Loading the player...

أشياء كل امرأة تتمنى القيام به خلال ممارسة الجنس

  • أشياء كل امرأة تتمنى القيام به خلال ممارسة الجنس
    المرأة تريد. كثير منهم. تلك التي تدور حول الأجور المتساوية والقدرة على السير في الشارع دون أن يدمن. وكذلك تلك التي تدور حول الجنس . الجنس العظيم. بالطبع ، قد يكون من الصعب التعبير عن رغبات معينة ، خاصة إذا كنت تنتمي إلى مجتمع ديمغرافي يحب أن يظل لطيفًا وهادئًا. لكن السلبية لا تؤدي دائما إلى المتعة. المدرجة أدناه ، نقدم لك ستة أشياء ترغب المرأة في القيام بها أثناء ممارسة
    1. أمبير حتى المداعبة
    ويقدر الخبراء أنه يأخذ المرأة حوالي 20 دقيقة أو نحو ذلك لتثار بالكامل. الرجال ، في متناول اليد ، يمكنهم عادة الوصول إلى هناك في جزء من الوقت. بالطبع ، الجنس يتطلب بعض الحل الوسط. ولكن عندما يتعلق الأمر بمسائل الإثارة والنشوة ، فإن السلحفاة عادة ما تكون لها الأسبقية على الأرنب. كلما زاد الوقت الذي يقضيه في المداعبة ، ازدادت الفرصة على البظر ليملأ بالدم والمهبل ليصبح مشحمًا. وكلا هاتين العمليتين هما مفتاح إرضاء الجنس. بالإضافة إلى ذلك ، كلما زاد الوقت الذي تقضيه في العبث ، زادت الفرصة التي تمنحها لهزات الهرمونات الجيدة في جميع أنحاء الجسم. تشير الدراسات إلى أن المداعبة تساعد على إطلاق الدوبامين والأوكسيتوسين ، والتي تم ربطها بالدوافع ومشاعر الترابط. تقول جينيفر راهنر ، المثقفة على الجنس وأحد مؤسسي شركة Geeky Sexy Love: "غالباً ما يتم التسرع في العلاقة الحميمة الجنسية" . "على الرغم من أننا نتعايش معًا ، فإن وضع احتياجاتنا أمر صعب جدًا في بعض الأحيان. استمع حقًا إلى ما تقوله واطلب التوضيح عند الحاجة "، تضيف. اذهب ببطء ، واستمتع بالركوب..
    3. كن أكثر انتباها إلى هزات الجماع لها
    من المؤكد أن هذا قد يبدو وكأنه أمر طويل. ولكن ، كما هو موضح في وجهة نظرنا السابقة ، لا يوفر لها الجنس الاختراق دائما مع هزة الجماع . حاول خلعها قبل بدء الجماع. استخدم أصابعك ، أو ربما لسانك. بهذه الطريقة ، لا يتعين على أي منكم الجلوس على أي ضغط إضافي أثناء ممارسة الجنس. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المهبل يميل إلى توفير مزيد من التشحيم أثناء الذروة. وهذا يساعد دائمًا على تعزيز تجربة الاختراق.
    4. كن أكثر قليلا المغامرة
    إن التورط مع شخص ما في الشارع هو طريقة أحداث لا يمكن تبريرها للتعامل مع الصراع. ومع ذلك ، يمكن أن يكون التورط مع شخص ما في السرير شديد السخونة. بالطبع ، تحتاج إلى التأكد من وجود شريكك على متن الطائرة قبل الذهاب إلى هناك. "في عصر #MeToo ، يشعر العديد من الرجال بأنهم بحاجة إلى الابتعاد عن اللعب الخشن ، ولكن طالما أنك تحظى بمحادثات موافقة ، وأنت تعرف أنها شيء يحبها ، والمضي قدما على الإطلاق" ، يقول راهنر. بعد كل شيء ، يمكن أن القليل من الجسدية تقطع شوطا طويلا. ما دامت في ذلك ، يمكن أن يساهم بعض الشعر اللطيف والكلام القذر في تعزيز التجربة.
    العيش في لحظة ما بعد الجنس
    هذا واحد مهم. الجنس لا يبدأ مع بونر وينتهي بالقذف . نعم ، نحن نعلم أنك قد تشعر بالنعاس بعد النشوة الجنسية (عند بلوغ الرجال ذروتها ، فإنها تطلق proclitic ، وهو هرمون مرتبط بقوة بالنوم). ولكن من فضلك ، ابذل قصارى جهدك لاستيعابك ، واحتفظ بها قليلاً. إنها طريقة مراعية للتصرف بعد ممارسة الجنس. كما سيقول لك معظم النساء ، لا يوجد شيء أقل إثارة من رجل أعمى عن الإشارات العاطفية. يقول راهنر: "إن لحظات ما بعد الجنس مهمة للغاية لبناء الحميمية". "أنا أعلم أن كل ما تريده من الناحية الفسيولوجية هو النوم بعد أن قضيت ، ولكن حاول البقاء مستيقظًا قليلاً من احتضان".

    Category :

    #أشياء#كل#امرأة#تتمنى#القيام#به#خلال#ممارسة#الجنس

    0 Comments and 0 replies
arrow_drop_up